Sunday, October 28, 2012

اللوحي المنتظر بشدة سارفس نسخة Microsoft Surface with Windows RT, RT

اللوحي المنتظر بشدة سارفس نسخة Microsoft Surface with Windows RT,  RT




سطح مايكروسوفت هو منتج مايكروسوفت التي كانت قادرة على الحفاظ على السرية وصولا حتى انسحابهم الستائر على قرص وعندما أعلن ذلك، فإنه هزت هذه الصناعة. اللوحة تمثل غزوة مايكروسوفت لأول مرة في السوق اللوحي ليس فقط في البرامج ولكن الأجهزة أيضا.

سطح يمثل أيضا تحولا استراتيجيا للشركة كما يتنافس الآن مع الباعة التي جعلت من منصة ويندوز شعبية جدا. كما نرى أي شركة أخرى قد تمكنت من كسر هيمنة شركة آبل في سوق الكمبيوتر اللوحي، وسوف يعمل بنظام التشغيل Windows سطح RT تكون قادرة على المنافسة، أم أنها تتعثر مثل المنافسين قبل ذلك؟


الأجهزة:

ليس هناك شك في أن يتم بناء السطح للتنافس مع أفضل من أفضل. حالة VaporMg يشعر شركة، واثق، وسلس على طول الطريق حول. مثل كل السلع الاستهلاكية معدنية أخرى، لا تظهر بصمات الأصابع ولكن سريع يمسح بقطعة قماش الألياف المتناهية الصغر وانها وكأنها لم تكن هناك حتى.

الزجاج الأمامي يمتد على نحو سلس وصولا إلى حافة لإعطائك اللوحة الأمامية السلس لجميع الضرب الخاص بك وكتابة العمل.

حول العودة هناك مسنده كامل الجسم التي هي واثقة والدعائم الشاشة حتى على سطح صلب في زاوية مثالية إذا كنت جالسا على كرسي. وخز الضمير واحد نحن لدينا هو أن موقف غير قابل للتعديل، لذلك إذا كنت تعمل خارج نطاق عرضها ما مايكروسوفت التي تعتبر كافية، وكنت من الحظ.