Friday, October 26, 2012

اجمل مجموعة صور سيارة بورشPlatinum Edition 2013 ، مواصفات و اسعار سيارة بورش Platinum Edition 2013

اجمل مجموعة صور سيارة بورشPlatinum Edition 2013 ، مواصفات و اسعار سيارة بورش Platinum Edition 2013







أعلنت شركة بورشه عن طرح إصدار خاص من سيارتها الشهيرة باناميرا يحمل اسم Platinum Edition. وأوضح وكيل الشركة الألمانية بدبي أن الإصدار الجديد، الذي سيتوافر أيضاً كموديل باناميرا 4 وباناميرا Diesel، يمتاز بخطوط تصميمية في غاية الأناقة والفخامة، فضلاً عن أنه يجمع ما بين التقنيات المتطورة والتجهيزات الفاخرة.
ويطغى طلاء الميتاليك باللون الفضي البلاتين على المظهر الخارجي للسيارة الجديدة، حيث يظهر في الجزء السفلي من المرايا الجانبية وشرائح منافذ دخول الهواء وشبكة التهوية، الموجودة على الجانب والمطورة خصيصاً لموديلات التربو، وعلى كسوة غطاء صندوق الأمتعة وناشر الهواء الخلفي. وتتناغم هذه الأجزاء مع خمسة طلاءات خارجية متوافرة للسيارة الجديدة، لكي تبدو بمظهر في غاية الأناقة والرقي.
ويزخر الإصدار الخاص باناميرا Platinum Edition بالعديد من التجهيزات الإضافية ضمن الباقة القياسية، منها على سبيل المثال المرايا الجانبية والداخلية المانعة للإبهار أوتوماتيكياً، والتي تحد من إبهار عين قائد السيارة بسبب الأضواء القادمة من الخلف، بالإضافة إلى العجلات المصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة والمستمدة من السيارة باناميرا Turbo، والمزودة بشعار شركة بورشه باللون الأحمر والأسود والذهبي، وهو ما يضفي مزيداً من طابع الأناقة الرياضية على السيارة الفاخرة.
وتشع أجواء الفخامة في مقصورة الإصدار الخاص باناميرا Platinum Edition من خلال توليفة الفرش الجديد ثنائي الألوان الأسود/بيج الأقصر. وتقدم شركة بورشه خصيصاً لهذه السيارة فرشاً جلدياً جزئياً لمقصورتها الداخلية ضمن الباقة القياسية، في حين يتوافر أمام العملاء إمكانية تجهيزها بباقة الفرش الجلدي الكامل، لكن نظير تكلفة إضافية.
وتزخر مقصورة سيارة بورشه الجديدة بالعديد من السمات الفاخرة الأخرى، ومنها مقود بتصميم رياضي، كما تزين شعارات بورشه مخادع الرأس الأمامية والخلفية، وتظهر كلمة ''Platinum Edition'' على قطاعات بكسوة الأبواب الأمامية.
ويؤكد وكيل الشركة الألمانية على أنه يمكن حجز الإصدار الخاص باناميرا Platinum Edition اعتباراً من الآن، على أن يتم تسليم السيارة للعملاء خلال شهر يناير القادم، نظير تكلفة تبدأ من 95 ألف و406 دولاراً أمريكياً.