Wednesday, November 28, 2012

توقعات برج السرطان في الحب لشهر ديسمبر 2012 , توقعات برج السرطان في الحب

توقعات برج السرطان في الحب لشهر ديسمبر 2012 , توقعات برج السرطان في الحب




برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو.
ماديا : في بداية الشهر تغتنم فرصة على الصعيد العملي تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المادي, وتبدأ في منتصف الشهر في تنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لأنه يحسن وضعك المادي وتنجح في تحقيقه بعد تجاوز بعض الصعوبات . رقم الحظ : 2
مهنيا : يحمل لك هذا الشهر فرصة ثمينة تساعدك في تغيير و تحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف الشهر وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك .اليوم الأفضل :الاثنين.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء الحب ترفف على علاقتكما العاطفية وتجعلها في أحسن حال . أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز, وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تعيش حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك . المتزوج : تحاول أن تكون أكثر قدرة على إسعاد الشريك بحبك الدافئ ولكن الشريك ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم.