Sunday, December 16, 2012

مسجات تهنئة عيد الام للموبايل 2013




مسجات تهنئة عيد الام للموبايل 2013




أجمل مسجات التهنئة بعيد الام للموبايل والمحمول، ارسل رسالة لتهنئة والدتك وامك بمناسبة عيد الام على موبايلها


لو كان عندي كتير هموم

وكان عندي الشغل بالكوم

بين حضنك كل شئ بيهون

_________________________________________




تهئنة مليانة ورد وفل

أرسلها قبل عيدك ما يهل

يا أمى علشان أكون قبل الكل

________________________________________

يارب يخليكي ليا

يا امي يا اغلى من عنيا



_______________________________________




العيد يوم الاحد اهنيك

قبل اي احد وادعو الواحد الاحد

يحفظك دوم للابد

________________________________________

الليل له آخر والعمر له آخر

بس بصراحه حبك لينا

ما له اخر بنحبك يا ماما

________________________________________




انا لي قلب ما يقسى

ولي عقل ما ينسى

ولي ام بدونها ما اسوى

________________________________________

الى اغلى واعز الناس

سنه مباركه يا تاج الراس

_______________________________________

سامحيني لو كنت عنك غايب يا امي يا ست الحبايب

يــــــــــــا أمي
أزف حروف شوقي كي تقبل
روحك الحنون
يامن كستني حبا وعطاء
وعانقتني بعطف مديد
يامن تضحي بالسعاده
من أجل راحتي
كم سهرتي
كم شقيتي
كم تألمتي
كم بكيتي
فهل نضب نهل حبك
وهل قل دعائك لربك
لك أنتي أدعو
لك أنتيأحنو
لك أنتي أبقى
أحبك أمي
 

ماما بيومك أتمنى اهديك عيوني
تشوفي بيها و قلبي تعيشي بيه

ماما إن ما قدرت أجبلك هديه لا تزعلي
معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية

أحلى الأعياد عيدك و أروع القلوب
قلبك و أنا بجبلك هدية ما تليق لغيرك

يا أغلى ما في الكون يومك احلى
و أجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دوم