Sunday, February 24, 2013

قصائد عيد الحب 2013 قصائد حب وغرام جامده جدا 2013

قصائد عيد الحب 2013 قصائد حب وغرام جامده جدا 2013 


 



 









 





أعرف أن الحب
بسيط كالزنابق
سهل كمطر الربيع
واضح كسماء زرقاء
لكني أتساءل:
لماذا يخاف الكثيرون
من الزنابق
و مطر الربيع
و السماء الزرقاء
تعالي لنلغم
صقيع العالم
بديناميت القبلات
قصائد عيد الحب
ورقة بيضاء كانت
ورقة بيضاء فقط
لم يكتب عليها العاشق رسالة
و لم تطبع عليها الدولة قانونًا
ورقة بيضاء نقيَّة كالنبع
لم تمسكها يد
و لم تمزِّقها أصابع
ليست هويَّة شخصيَّة
ورقة بيضاء فقط
قدَّمتها لحبيبي
فكتب عليها كلمة (أحبُّك)


قصائد عيد الحب 2013

ياليل لطالما سهرت فيه
أحكي عن جرح الزمان
قد أشجاني ما كنت أذكره
فبكيت وهجرت الامان
أنادي علي قمر وحيد هناك
تعال اليَ لست إنسان
بل أنا فتاه
عشت أعواما
أنادي عليك
أرجوك ياقمري اجبني الان
سنختبأ معا في هذا المكان
فأنت وحيد
وأنا وحيده
أقترب مني
أعزف لي اللحن الحزين
لا تخف مني وأقبل
فأنا جريحه هذا الزمان




قصائد عيد الحب 2013

رسالة حب صغيرة
حبيبتي ، لديَّ شيءٌ كثيرْ.. أقولُهُ ، لديَّ شيءٌ كثيرْ ..
من أينَ ؟ يا غاليتي أَبتدي و كلُّ ما فيكِ.. أميرٌ.. أميرْ
يا أنتِ يا جاعلةً أَحْرُفي ممّا بها شَرَانِقاً للحريرْ
هذي أغانيَّ و هذا أنا يَضُمُّنا هذا الكِتابُ الصغيرْ
غداً .. إذا قَلَّبْتِ أوراقَهُ و اشتاقَ مِصباحٌ و غنّى سرير..
واخضوضرت من شوقها، أحرفٌ و أوشكتْ فواصلٌ أن تطيرْ
فلا تقولي : يا لهذا الفتى أخْبرَ عَنّي المنحنى و الغديرْ
و اللّوزَ .. و التوليبَ حتى أنا تسيرُ بِيَ الدنيا إذا ما أسيرْ
و قالَ ما قالَ فلا نجمةٌ إلاّ عليها مِنْ عَبيري عَبيرْ
غداً .. يراني الناسُ في شِعْرِهِ فَمَاً نَبيذِيّاً، و شَعْراً قَصيرْ
دعي حَكايا الناسِ.. لَنْ تُصْبِحِي كَبيرَةً .. إلاّ بِحُبِّي الكَبيرْ
ماذا تصيرُ الأرضُ لو لم نكنْ لو لَمْ تكنْ عَيناكِ… ماذا تصيرْ ؟