Saturday, September 29, 2012

برنامج AV Voice Changer Software Diamond Edition 7.0.50 لتغيير صوتك في الدردشة الصوتية 2013

برنامج AV Voice Changer Software Diamond Edition 7.0.50 لتغيير صوتك في الدردشة الصوتية 2013


 




برنامج AV Voice Changer Software عبارة عن تطبيق برمجي للكمبيوتر يساعدك على تغيير صوتك الى صوت امرأة ان كنت رجل او العكس.
تستطيع مع برنامج AV Voice Changer Software بكل حرية من تطبيق الاعدادات لاضافة مؤثرات لصوتك كي يبدو اكثر نعومة او خشونة حسب اختيارك.
يستخدم هذا البرنامج لتغيير الصوت مع برامج الدردشة الشهيرة ومن اهمها: Yahoo Messenger, AOL Instant Messenger, ICQ, MSN, PalTalk, Odigo, Netmeeting, Roger Wilco
يمكن لبرنامج AV Voice Changer Software ايضا تسجيل الصوت الذي تقوم بتغييره ومن ثم القيام بتحريره والتحكم به في الوقت الحقيقي.
برنامج AV Voice Changer Software يحتوي على العديد من الميزات الرائعة يمكنك اكتشافها بنفسك.
صوت تبديل البرمجيات AV الماس مفيد للمستخدمين الذين يرغبون في أن يكون سيدا صوت الإعلام في الفضاء الإلكتروني. يمكنهم استخدامه للحصول على المتعة أثناء الدردشة باستخدام برامج الرسائل الفورية، لا صوت الدبلجة والصوت صوف لقطات من الفيديو / الصوت الخاصة، شاب صغير يقلد صوت أيدول المفضلة لديهم، وصوت تبديل البرمجيات more.AV الماس الطبعة هي أعلى في يمكن للبرنامج مغير الصوت سلسلة التي تكرس نفسها لتغيير الصوت والتلاعب الصوت على الانترنت والمحلية التي تعتمد على الكمبيوتر programs.AV صوت الماس البرمجيات مبدل قيام مجموعة واسعة من المهام ذات الصلة تغيير الصوت لأغراض عديدة مختلفة، مثل الصوت عبر وصوت الدوبلاج للصوت / الفيديو كليب، والعروض، روايات، والرسائل الصوتية، والبريد الصوتي، وبطاقات المعايدة E-، وما إلى ذلك؛ تقليد صوت أي شخص، وخلق أصوات الحيوانات، أصوات في تغيير الأغاني، etc.Outstanding السمات: التغيير، في الوقت الحقيقي الوقت، صوتك إلى أنثى أو ذكر للدردشة الصوتية، والهاتف، العاب اون لاين مع المزدوج صوت تبديل خوارزميات: فيلم Hooking والجنس الظاهري صوت Driver.Change الصوت وعمر وقتا ممتعا في الدردشة الصوتية مع nickvoices.Create “سريع” مختلفة وغير البشرية أصوات من أجل الإنسان، dubbing.Morph الأغاني والأصوات في songs.Create الخاصة بك، والجودة العالية للصوت المبالغ، فيلم السرد، والإذاعة، وأكثر من ذلك. تعيش حياتك في مباريات مثل الحياة الثانية أسهل مع صوت لعبة دردشة mode.Record، محادثة هاتفية، راديو الإنترنت، يتدفقون السمعية والآثار audio.Add الخلفية أثناء الحديث ويبدو انك في مكان ما else.Compare صوت لتغيير صوت شخص آخر لمحاكاة purposes.Create وخلط الأصوات محاكاة ساخرة أو تقليد أصوات الناس الآخرين. نظيفة وبسيطة واجهة المستخدم مع نصائح مفيدة / تلميحات يجعل البرنامج من السهل جدا أن use.Compatible مع رسل معظم الفورية، PC لعملاء الهاتف والخوادم اللعبة، وميزات الوسائط players.New: صوت رائع تغيير الوضع الأمثل لalgorithms.Game عبر الإنترنت games.Customized “السريع” nickvoices.Non البشري الخلفية voices.New effects.Clean وبسيطة واجهة المستخدم.

 لتحميل البرنامج من هنااااااا