Saturday, September 29, 2012

برنامج Notepad++ 6.1.8 لتحرير النصوص


برنامج Notepad++ 6.1.8 لتحرير النصوص













Notepad++ 6.1.8 برنامج نوت باد بلس يتيح لك تحرير النصوص و خاصة تحرير نصوص لغات البرمجة مثل لغة HTML و PHP الى غير ذلك من اللغات المختلفة ،برنامج Notepad++ 6.1.8 يوفر لك جميع الأدوات لتحرير النصوص بشكل منسق مثل ترقيم الأسطر و تلوين النصوص كما أنه يغنيك عن أي مفكرة أخرى لتحري النصوص كما انه يدعم عدة لغات برمجية يمكنه تحريرها و هي C, C++, Java, XML, HTML, PHP, Java Script, ASCII ,VB/VBS, SQL, CSS, Pascal, Perl, Python, Lua, TCL, Assembler هذا ما كنت تبحث عنه بكل تأكيد برنامج نوت باد بلس صغير في الحجم لتحرير النصوص و الاكواد البرمجية ،أحصل على نسختك المجانية من برنامج نوت باد بلس لتحرير الأكواد البرمجية بآخر اصدار حتى الآن و بعدة تحسينات جديدة.
المفكرة + + هو حر محرر شفرة المصدر واستبدال المفكرة التي تدعم عدة لغات. الذي يعمل في بيئة ويندوز MS، ويخضع استخدامها من جانب رخصة GPL.
على أساس الشرارة تحرير العنصر قوية، المفكرة + + هو مكتوب في C + + ويستخدم Win32 ونقية API والتي STL يضمن أعلى سرعة التنفيذ وأصغر حجم البرنامج. عن طريق تحسين إجراءات وعدد ممكن من دون أن تفقد سهولة، المفكرة + + هو محاولة للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية. عند استخدام طاقة أقل وحدة المعالجة المركزية، لا يمكن للPC خنق أسفل وخفض استهلاك الطاقة، مما أدى إلى بيئة أكثر اخضرارا.
تسليط الضوء على تركيب وبناء الجملة للطي
WYSIWYG
سياق إبراز المعرفة من قبل المستخدم
الإكمال التلقائي
متعددة الوثيقة
عرض متعددة
البحث العادية التعبير / استبدال الدعم
اسحب الكامل ‘N’ إسقاط يؤيد
دينامية موقف المشاهدات
حالة الملف الكشف التلقائي
تكبير وتصغير
متعدد اللغات دعم البيئة
المرجعية
يستعدوا والمسافة البادئة تسليط الضوء على المبدأ التوجيهي
تسجيل الماكرو وتشغيل